تأسست ميكروتك السعودية في عام 2003 كشركة رائدة توفر لك برامج محاسبية تخدم جميع القطاعات " تجاري - صناعي - مقاولات - خدمي " وحلول برمجية متنوعة ، لدينا فريق مكون من أكثر من 150 شخصًا متحمسًا يسعدهم خدمتك. ، نحن نساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على تحقيق أهداف أعمالهم.، نحن فخورون أيضًا بعملائنا العديدين في مختلف الأنشطة وقطاع الأعمال في العديد من البلدان الذين حققوا تحولات كبيرة باستخدام حلولنا للتحكم في أداء مؤسساتهم.
اعرف المزيدلدينا فريق مؤهل تأهيلا عاليا من المهندسين والخبراء المتخصصين. نحن نحل مشاكلك عبر الإنترنت. نقدم أيضًا خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من الاتصال بنا في أي وقت تحتاج فيه إلى المساعدة.
اعرف المزيدمهمتنا هى ان نجعل عملك أسهل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل.
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل.
مركز خدمة العملاء مركز لخدمة عملائنا الكرام لإدارة جميع المنتجات المشتراة من خلال Mikrotik ومتابعة تجديد عقود الصيانة وتنزيل الشروحات والتحديثات لبرامجنا ومتابعة الدعم الفني من خلال منطقة واحدة .. التعامل مع تذاكر الدعم الفني وتقييم الموظف فور حل المشكلة. التعامل مع تجديد عقود الصيانة والدفع من خلال منطقة العميل. شراء أحد منتجاتنا من خلال منطقة واحدة والدفع من خلال منطقة العميل.